الأسئلة الشائعة

حسابك

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

إنشاء حساب Kiabi سهل للغاية! يمكنك ببساطة تقديم التفاصيل الخاصة بك على صفحة التسجيل الخاصة بنا والنقر على إنشاء حسابي الآن، وستكون جاهزاً!

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

لتحديث كلمة المرور الخاصة بك، قم بزيارة صفحة تغيير كلمة المرور في صفحة تسجيل الدخول .

هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

للأسف، لا يمكننا تغيير عنوان بريدك الإلكتروني لأنه مرتبط بجميع تفاصيل حسابك. إذا كنت ترغب في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، فستحتاج إلى إنشاء حساب كيابي جديد. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار حذف حسابك.

كيف يمكنني إضافة بطاقة دفع جديدة أو إزالة بطاقة دفع قديمة؟

أثناء عملية الدفع، ستتاح لك الفرصة لإضافة بطاقة دفع جديدة عن طريق حفظ معلوماتها. لإزالة بطاقة قديمة، سجّل الدخول إلى حسابك، وانتقل إلى نظرة عامة على الحساب، وانقر على البطاقات المحفوظة.

هل يمكنني إضافة عنوان شحن جديد أو تعديل عنواني الحالي؟

بالتأكيد! ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك، والوصول إلى نظرة عامة على حسابك، واختيار دفتر العناوين. من هناك، يمكنك إضافة أو تعديل عنوان الشحن الخاص بك وتعيين عنوان افتراضي للطلبات المستقبلية.

ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا بسجل الطلبات الخاص بي باستثناء عرض الطلبات السابقة؟

بالإضافة إلى عرض الطلبات السابقة، يوفر سجل الطلبات معلومات عن حالات الطلبات الحالية والوصول إلى الإيصالات الرقمية.

ماذا يمكنني أن أفعل بحسابي؟

قم بتغيير تفضيلات اشتراكك في النشرات الإخبارية والعروض الترويجية عن طريق تحديد تفضيلاتي وتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بك في نظرة عامة على الحساب لتلقي توصيات مخصصة.

هل يمكنني التسوق بدون حساب؟

نعم، يمكنك ذلك. ما عليك سوى اختيار الدفع كضيف. ومع ذلك، سنظل بحاجة إلى بعض التفاصيل مثل رقم الاتصال بك وعنوانك لمعالجة طلبك وضمان التوصيل السلس.

الطلبات

كيف أعرف ما إذا كنت قد أكملت طلبي؟

ستعرف أن طلبك قد اكتمل عندما تصل إلى صفحة "شكرًا لك" التي تحتوي على تفاصيل طلبك المؤكدة. سنرسل لك أيضاً رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

تتبع طلبك من خلال البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب أو البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن، والذي يتضمن رابط التتبع. ستصلك أيضًا رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط التتبع بمجرد خروج طلبك للتسليم.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

نعم، طالما أن طلبك لا يزال قيد المعالجة. اتصل بنا على كيابي ( 920006333 ) للإلغاء. إذا كان طلبك قد تم شحنه بالفعل، يمكنك بدء الإرجاع في غضون 14 يومًا من الاستلام.

لماذا تم إلغاء طلبي؟

قد يتم إلغاء الطلبات بسبب توفر المخزون أو مشاكل في التحقق من الدفع. سنقوم على الفور برد أي مدفوعات تم سدادها.

كيف يمكنني التأكد من أن المنتجات التي أختارها تناسبني بشكل صحيح؟

راجع دليل المقاسات الخاص بنا للحصول على نصائح القياس ومخططات المقاسات. تتوفر روابط دليل المقاسات في كل صفحة من صفحات المنتجات.

هل يمكن تطبيق العروض الترويجية والتخفيضات فيمحل على طلبي عبر الإنترنت؟

في حين أننا نقدم بشكل عام نفس العروض الترويجية عبر الإنترنت كما هو الحال فيمحل ، إلا أن بعض العروض الترويجية قد تختلف.

الدفع

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

نحن نقبل بطاقات Visa وMastercard وApple Pay.

هل الأسعار لديكم شاملة ضريبة القيمة المضافة؟

نعم، جميع الأسعار المعروضة على موقعنا الإلكتروني تشمل بالفعل ضريبة القيمة المضافة.

الشحن والخدمات

نهدف إلى جعل تجربة تسوقك خالية من المتاعب. إليك ما تحتاج إلى معرفته عن خدمات التوصيل لدينا.

ما هي أسعار الشحن لدى كيابي؟

*شحن مجاني على جميع الطلبات التي تبلغ قيمتها 250 ريال سعودي أو أكثر.*

تختلف أوقات المعالجة والتسليم حسب الموقع وتوافر المنتج. يتم احتساب تواريخ التسليم المقدرة من لحظة خروج المنتجات من مستودعاتنا.

بمجرد أن يستلم الساعي الأغراض، تنتقل الملكية إلى المشتري.

نوفر حالياً خدمة التوصيل داخل المملكة العربية السعودية فقط.

الأساليب

الرسوم

المعالجة

التسليم

قياسي

25 ريال سعودي للطلبات التي تقل قيمتها عن 250 ريال سعودي

1 يوم عمل

1-5 أيام عمل

قياسي

مجاناً للطلبات بقيمة 250 ريال سعودي فأكثر

1 يوم عمل

1-5 أيام عمل


ما هي شركة البريد السريع التي دخلت Kiabi في شراكة معها؟

نحن نعمل مع العديد من شركاء الشحن مثل

هل يمكنني الحصول على توصيل مجاني لطلبي؟

نعم! الطلبات بقيمة 250 ريال سعودي أو أكثر مؤهلة للتوصيل المجاني.

متى سأستلم طلبي؟

يتم شحن الطلبات إلى الرياض وجدة والدمام في اليوم التالي. بالنسبة للمناطق الأخرى، يستغرق التوصيل من 1-5 أيام.

كيف سأعرف أن طلبي في طريقه إليّ؟

سنرسل لك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تتبع بمجرد شحن طلبك. بالإضافة إلى ذلك، ستتصل بك شركة الشحن لدينا عبر الرسائل النصية القصيرة أو واتساب لتحديد موعد التسليم.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم الطلب؟

نعم، ما عليك سوى الاتصال بنا على كيابي (920006333) لتحديث عنوان الشحن الخاص بك.

هل يجب عليَّ تقديم أي شيء في وقت الشحن؟

قد يُطلب منك تقديم بطاقة هوية سارية المفعول، مثل بطاقة الهوية السعودية أو جواز السفر أو رخصة القيادة.

هل يمكن لشخص آخر استلام طلبي نيابة عني؟

بالتأكيد! عليهم فقط تقديم بطاقة هوية سارية المفعول.

المرتجعات والمبالغ المستردة

نحن نتفهم أن الظروف تتغير. إليك كيفية متابعة عمليات الإرجاع والاسترداد.

ما هي المدة التي يجب عليَّ خلالها إرجاع المنتج؟

أمامك 30 يوماً من تاريخ الشحن أو الاستلام لإرجاع مشترياتك، شريطة أن تتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

يمكن معالجة المرتجعات من خلال مركز الإرجاع الخاص بنا أو من خلالمحل مع الفاتورة الأصلية.

بعض الأغراض، مثل النظافة، والأقراط، والمجوهرات، والنظارات الشمسية، وإكسسوارات الشعر، ومستحضرات التجميل، والملابس الداخلية غير مؤهلة للإرجاع.

سيتم إصدار المبالغ المستردة وفقاً لطريقة الدفع الأصلية.

إذا كنت قد دفعت نقدًا عند الاستلام، فستتلقى رمز قسيمة أو استرداد نقدي فيمحل.

لا يتم استرداد ضريبة القيمة المضافة ورسوم الشحن.

إذا كانت لديك أي أسئلة، تواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا.

المبالغ المستردة

بمجرد تأكيد الإرجاع، ستتم معالجة المبالغ المستردة وفقاً لذلك.

سيتم رد مدفوعات بطاقات الائتمان إلى البطاقة الأصلية خلال 21 يوماً.

يمكن استرداد المبالغ المدفوعة نقدًا عند الاستلام كقسيمة أو نقدًا في كيابي محل.

يتم استرداد ضريبة القيمة المضافة مع إثبات الشراء.

لمزيد من المساعدة، اتصل بنا على كيابي (920006333).